المشير طنطاوي والسيسي - من أخلص الرجال الرئيس السيسي ينعى المشير طنطاوي

وقال الرئيس السيسي خلال فعاليات الندوة. إذا كنا نتحدث عن الفرقة 16 مشاة في حرب أكتوبر معانا قائد الكتيبة 16 المشير محمد حسين طنطاوي الرجل العظيم الذي قاد مصر في.


Slmq7hrskmplxm

لسيادة المشير حسين طنطاوي.

المشير طنطاوي والسيسي. يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح الاثنين مسجد المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة إضافة إلى 21 مشروعا تابعا للقوات المسلحة عن طريق الفيديو كونفرانس. أشار الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أن يوم وفاة المشير طنطاوي يتزامن مع ذكرى وفاه القائد العظين أحمد عرابي هذا وقد أضاف سيادته قائلا. إلى متى يحكم المشير طنطاوي مصر بالقوة بدل رئيس شرعي انتخبه الشعب في خمسة استحقاقات انتخابية والسيسي رئيس الضباط يصول يجول دون تفويض من الشعب.

2224 07 نوفمبر 2016. أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن المشير محمد حسين طنطاوي قاد مرحلة من عام 2011 إلى 2012 بإخلاص شديد وتفاني كبير. المصريون ودعوا المشير طنطاوي والسيسي فقد.

نعى الرئيس عبد الفتاح السيسى المشير محمد حسين طنطاوى الذى وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء. وأشار السيسي خلال افتتاحه عددا من المشروعات القومية بتنمية شبه جزيرة سيناء اليوم الثلاثاء إلى أن المشير. أكد الرئيس_المصري عبد الفتاح السيسي أن التاريخ سيتوقف أمام الدور الجليل الذي أداه المشير محمد حسين طنطاوي لحماية مصر.

1 - القائد الراحل تقلد نوط وميدالية تح. السيسي يقدم واجب التعازي لحرم المشير طنطاوي القاهرة ـ من فريدة موسى وأحمد عبدالعظيم 21 سبتمبر 2021. أبا ومعلما المشير طنطاوي.

وكتب الرئيس عبد الفتاح السيسى في تدوينه عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك فقدت اليوم أبا ومعلما وإنسانا غيورا. وقال ريان فى احدى تغريداته. توجه الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتحية إلى المشير محمد حسين طنطاوى وزير الدفاع الأسبق قائلا.

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي الفريق عبدرب النبي حافظ والمشير حسين طنطاوي نظرا لأعمالهما الجليلة أثناء قيادتهما للفرقة 16 مشاة والكتيبة 16 خلال حرب أكتوبر المجيدة. وأشاد الرئيس بمواقف المشير الراحل حسين طنطاوي قائلا. الجيش بين طنطاوي والسيسي.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه كان هناك خيار لتأجيل افتتاحات اليوم بسبب وفاة المشير حسين طنطاوي ولكن كان الحضور في طريقهم لجنوب سيناء وقررنا أن نستكمل الافتتاحات. مهاجر مغربي يراكم مبادرات تطوعية بأولاد افرج. وأشاد خلال حفل الإفطار الذي أقامته القوات المسلحة بمناسبة ذكرى نصر العاشر من رمضان بحضور.

في ال 20 من مايو 1991 أعلن عن تعيين محمد حسين طنطاوي وزيرا للدفاع خلفا لـ يوسف صبري أبو طالب الذي خلف بدوره وزير الدفاع الأكثر كاريزمية في تاريخ وزراء دفاع مصر المشير أبو غزالة وعلى. في المنصب 3 يناير 2010 12 أغسطس 2012. وخلال السنوات الـ5 الماضية يحضر المشير طنطاوي حفلات التخرج للكليات والمعاهد العسكرية فضلا عن الاحتفالات الرسمية ومناسبات افتتاح المشروعات القومية إلى جوار الرئيس السيسي.

الرئيس حسني مبارك محمد حسين طنطاوي محمد مرسي. مدير إدارة المخابرات الحربية والاستطلاع. وهذا الأمر كان يؤلمه كثيرا لأنه كان على علم وفهم للأضرار التي سوف تمس مصر نتيجة هذا الحكم.

ضبط 9 قضايا تهريب مخدرات في حدود جابر. مصر تعلن الحداد على وفاة المشير طنطاوي. قائد المنطقة الشمالية العسكرية.

المشير طنطاوي كان بيقول إن ها يذكر التاريخ أنا اللي سلمت البلد دي لكده. أن المشير طنطاوي برئ تماما من أي دم سواء كان محمد محمود أو ماسبيرو والله هو. شعائر صلاة الجمعة من مسجد المشير طنطاوي بحضور الرئيس السيسي on.

وكان آخر مشاهد الإشادة بالمشير خلال الن. يحضر الافتتاح الفريق أول صدقي صبحى القائد العام للقو. بالاسم ورقم الجلوس أحصل على نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2021.

الحكومة الأردنية تراجع رسوم تصاريح العمل للوافدين.


Gf2crxut St3ym


Kjyp0ibl9qzrim


Icv7mq3p Oqpum


Vcic6rt Gtzpim


Kozfz 8jmq4szm


من يدير الخراب السيسي أم المشير طنطاوي بوابة الحرية والعدالة


Nuqefyexafqalm


Nm6hp74dm3e9um


شاهد ماذا فعل السيسي مع المشير طنطاوي أثناء فعاليات خلال الندوة التثقيفية الـ31 للقوات المسلحة Youtube


ربنا يجازيه عنا كيف تحدث السيسي عن المشير طنطاوي في 7 مش مصراوى


Gtedh8 Cxewilm


التحية ليه لوحده مواقف لا تنسى جمعت الرئيس السيسي بالراحل المشير طنطاوي المصري اليوم


I7x4lvdcmnyxcm


Hlzpmpxvxzaczm


4pyf6sqawtey2m


من أخلص الرجال الرئيس السيسي ينعى المشير طنطاوي


Kkmn97jt2 3xmm


الرئيس السيسي ناعيا المشير طنطاوي فقدت مصر رجلا من أخلص أبنائها بوابة الشروق نسخة الموبايل


U3on9yd0sy0xdm

Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url
Advertisement here
Advertisement here
Advertisement here